الاستشارات التسويقية
تشمل مجموعة واسعة من الأنشطة التي تساعد الشركات في الترويج لمنتجاتها أو خدماتها وزيادة وعي الجمهور المستهدف بها، وتحقيق المبيعات وتعزيز العلاقة مع العملاء. يتم تقديم هذه الخدمات من قبل شركات أو أفراد متخصصين في مجال التسويق، وتتنوع بين الخدمات التقليدية والخدمات الرقمية.
- ابحاث السوق
- الدراسات و الاستراتيجيات والخطط التسويقية
- استراتيجيات و خطط التواصل المؤسسي
- دراسة سلوكيات واتجاهات العملاء المستهدفين
- دراسة الصورة الذهنية وقياس رضا العملاء
- استطلاعات الرأي
- تقييم أداء الموظفين - المتسوق الخفي
- ادراة السمعة المؤسساتية